دبي (الاتحاد)

يطلق معرض المطارات سلسلة من الندوات المرئية عبر «الإنترنت» ابتداءً من 7 يوليو الجاري؛ بهدف فتح آفاق أوسع أمام المتخصصين في صناعة المطارات لمناقشة الأوقات الصعبة التي تمر بها المطارات العالمية نتيجة جائحة «كوفيد - 19». وتهدف هذه الندوات المرئية، إلى توفير عوامل ربط ذكية تفاعلية أمام الخبراء والمتخصصين لبحث أحدث تحديات صناعة المطارات وكيفية التعامل معها، مما يجعل منها إضافة نوعية لمحترفي المطارات لتبادل خبراتهم وأفضل الممارسات في مجال مواجهة «كوفيد 19»، إلى جانب أحدث الابتكارات والحلول في المناولة الأرضية ومراقبة الحركة الجوية وتجربة الركاب وأمن المطارات وغيرها.
وستؤهل هذه الندوات المرئية المجانية عبر «الإنترنت»، للمشاركين فيها فرصة الحصول على شهادة التطوير الذاتي المهني المستمر (CPD).
وستنطلق أولى الندوات المرئية يوم غدٍ حول موضوع تجهيز معدات الدعم الأرضي لعمليات ما بعد جائحة «كوفيد - 19».
ومن بين المتحدثين في الندوة الخبير هيرفي جويسكوين مالك ومؤسس شركة «اير بزنس كونسلتنت»، والخبير بنيامين فيوليت، مدير مبيعات منطقة الشرق الأوسط في شركة «أي تي دبليو جي اس أي»، ولميس الكاتي مدير مبيعات المنطقة GSE الشرق الأوسط، JBT Aerotech، وفيجاي ناير، مدير أول، TrackIT.
سيبدأ الحدث على الإنترنت لمدة ساعة واحدة الساعة 3 مساءً بتوقيت الإمارات.
وسوف يتمحور الموضوع الثاني ضمن سلسلة الندوات عبر الإنترنت، حول الفرص والتحديات التي ستواجه إدارات مراقبة الحركة الجوية، لدعم الانتعاش السريع لصناعة الطيران وذلك بتاريخ 29 يوليو الساعة 2 مساءً بتوقيت الإمارات. وستواصل سلسلة الندوات التي تركز على خدمات الملاحة الجوية جلساتها يومي 11 أغسطس و22 سبتمبر، حيث ستتضمن بثاً مباشراً من برج رقمي فعلي في أوروبا.