أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، عن تعيينات جديدة ضمن فريق الإدارة العليا في مجموعة سند، وذلك في إطار خططها الاستراتيجية لدعم أهداف المجموعة بتوفير حلول متكاملة وشاملة لقاعدة عملائها العالميين من خلال كل من «سند لتقنيات الطيران» و«سند لتقنيات الطاقة» و«سند كابيتال».
وتم تعيين تروي لامبيث رئيسًا تنفيذياً لمجموعة سند مع استمراره في منصبه كرئيس تنفيذي لشركة سند كابيتال، والتي استلم قيادتها منذ إطلاقها لأول مرة في العام 2009. 
وبدوره، سيشغل منصور جناحي منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سند مع استمراره في شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركتي «سند لتقنيات الطيران» و«سند لتقنيات الطاقة»، المنصب الذي يشغله منذ شهر مارس من العام 2018. 
وتأتي هذه التعيينات لدعم جهود مبادلة الهادفة إلى تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي موثوق لصناعة الطيران والخدمات الصناعية. وتم إطلاق مجموعة سند في نوفمبر من العام 2019 لدعم استثمارات مبادلة لصناعة الطيران الهادفة لتحقيق التميز والريادة في الخدمات الهندسية وحلول التمويل. وتركز استراتيجية المجموعة على توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة وجمع وتحليل البيانات عبر جميع وحدات الأعمال بهدف الارتقاء بالخدمات التي توفرها لعملائها.

  • تروي لامبيث
    تروي لامبيث

وتعليقاً على التعيينات الجديدة، قال بدر سليم سلطان العلماء، رئيس مجلس إدارة مجموعة «سند» والمدير التنفيذي لوحدة مبادلة لصناعة الطيران: «ساهم كلٌ من تروي لامبيث ومنصور جناحي في نمو وتطور مجموعة «سند» بشكل كبير، وكان لهما دورٌ هام في تحقيق التكامل بين شركاتها وعملياتها لتقديم مجموعة من الخدمات والحلول الشاملة التي تلبي احتياجات السوق». 
وتضم مجموعة «سند» ثلاث شركات هي شركة «سند لتقنيات الطيران»، المتخصصة في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات، وشركة «سند كابيتال»، مزود خدمات تأجير مكونات ومحركات الطائرات، وشركة «سند لتقنيات الطاقة»، المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للتوربينات الغازية، لتصبح مجموعة «سند» أحد أبرز المراكز المتخصصة في توفير خدمات الطيران عبر توفيرها حلولاً شاملة تدعم احتياجات عملائها.