السبت 27 نوفمبر 2021
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الاقتصادي
«طاقة المستقبل» تستضيف 3 فعاليات حول التنمية المستدامة
«طاقة المستقبل» تستضيف 3 فعاليات حول التنمية المستدامة
الخميس 25 نوفمبر 01:42

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022، والتي  تقام ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة، ثلاث فعاليات تتمحور حول التنمية المستدامة، مخصصة لأصحاب المشاريع والهيئات الحكومية والمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط.
ويضم معرض ومنتدى المياه ومنتدى المدن الذكية ومنتدى البيئة والمناخ مجموعة من المتحدثين الرواد في الصناعة ومزودي التكنولوجيا والابتكار الدوليين وعارضين على مستوى عالمي، كما سيتبادل المشاركون الرؤى مع أقوى المستثمرين في الشرق الأوسط والمستفيدين من الحكومة والشركات وأصحاب المشاريع والمبتكرين ومزودي التكنولوجيا.
توفر هذه الفعاليات الثلاث منصة مثالية لأصحاب الأعمال للتواصل والقيام بالأعمال بشكل شخصي، وبالتالي دفع الطاقة النظيفة والتنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأمام.
يقول غرانت توتشتن، مدير الفعاليات الجماعية في القمة العالمية لطاقة المستقبل: «إن معرض ومنتدى المياه ومنتدى المدن الذكية ومنتدى المناخ والبيئة، هي منصات قَيمة لمشاركة أفضل الممارسات والقيام بالأعمال والتواصل مع أصحاب المشاريع الرئيسيين في الصناعة، وقيادة المشاريع والتنمية في المنطقة». وسوف يتم إقامة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022، التي تنظمها آر إكس الشرق الأوسط، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2022 ، وذلك في إطار أسبوع أبوظبي للاستدامة 2022 الذي تستضيفه شركة «مصدر».

الأكثر قراءة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2021©