دبي (الاتحاد)

شهدت فعاليات أول أيام «أسبوع الرياضات الشاطئية» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار والمستويات الفنية.
وفاز فريق كاسيانو وكيفين من أكاديمية إيه أف سي الرياضية في بطولة الفوت فولي التي اختتمت صباح أمس، وشارك فيها 6 فرق من مختلف الجنسيات والأعمار، وأقيمت البطولة بنظام اللعب الزوجي.
كما تتواصل المنافسات في الكرة الطائرة والتنس الشاطئي والريشة الطائرة اليوم، حيث تقام بطولة الريشة بمشاركة 10 فرق يتنافسون في 35 مباراة ضمن خمس فئات هي فئة الفردي والزوجي للرجال والنساء والمختلط، فيما تضم بطولة الكرة الطائرة الشاطئية لفئة الرجال 16 فريقاً بنظام الزوجي.
وأشاد ناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، بالإقبال الواسع والنجاح الكبير الذي حققه أسبوع الرياضات الشاطئية، قائلاً: «بدأنا في العمل فور صدور قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي، فكان أسبوع الرياضات البحرية، وبعد أسبوعين من الآن سننظم أسبوع الرياضات الثلجية، لنحقق بذلك التنوع في تنظيم الفعاليات الرياضية سعياً لنشر الرياضة بين كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وإتاحة الفرصة لممارسة أنواع الرياضات كافة».