مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي بني ياس تعاقده مع حسين عباس لاعب الوحدة، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، وذلك لتدعيم الجهة اليسرى في الفريق، حيث يجيد عباس، صاحب الخمسة والعشرين عاماً، اللعب في مركز الظهير الأيسر، والذي وقع اللاعب على عقد الإعارة، أمس، في مقر نادي بني ياس بالشامخة، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات السماوي بداية من اليوم.
على جانب آخر، انضم للتدريبات، للمرة الأولى، المدافع الدولي الشاب حسن المحرمي، العائد من الإصابة، بعد أن أنهى برنامج التأهيل من عملية الرباط الصليبي التي أجراها الموسم الماضي.
 كما انتظمت الصفقات الجديدة في التدريبات، وهم: ماجد عبد الله من الوحدة، وسلطان الحرمي من الإمارات، ومحمد حمدان الظفرة وأحمد الحوسني من دبا.

  • حسين عباس
    حسين عباس

وكان النادي قد أعلن التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم الأرجنتيني سواريز، لدعم الشق الهجومي للفريق، وتعزيز قدرة بناء الهجمات التي افتقدها السماوي في الموسم الماضي، في ظل عدم وجود صانع لعب مميز بين صفوفه.
ويواصل الفريق تدريباته بمقر النادي على مجموعات، وفق بروتوكول عودة النشاط الرياضي، ويقود تدريبات السماوي مدرب اللياقة البدنية بالجهاز الفني، حتى موعد وصول المدرب الروماني الجديد إيسايلا بعد حوالي أسبوع. ووضع إيسايلا برنامجاً إعدادياً خاصاً، وأوكل لمدرب اللياقة مهمة تنفيذه حتى موعد وصوله، لكي يتم تجهيز اللاعبين بشكل جيد، قبل انطلاقة الموسم في الثالث من سبتمبر المقبل.