فيصل النقبي (خورفكان) 

شدد نايف حسن المنصوري عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم، على أهمية إعداد الفريق بشكل جيد للنسخة القادمة من دوري الخليج العربي، مع تزايد طموحات الإدارة في البقاء لسنوات طويلة في الدوري، وتحقيق نتائج طيبة ترفع من مستوى النادي في جميع المسابقات، قائلاً: وضعنا خطة استراتيجية للسنوات المقبلة مع الدعم الكبير الذي نحصل عليه من قبل مجلس الشارقة الرياضي، لتحقيق تلك الأهداف والطموحات.
وأكد المنصوري أن المدرب الإسباني راؤول كانيدا، هو الخيار الأنسب لبناء فريق قوي قادر على أن يكون رقماً صعباً بالدوري، فلديه إمكانات كبيرة ومعرفة بواقع دوريات المنطقة، كما أنه من نوعية المدربين الذين يقدم اللاعبون تحت قيادتهم مستويات جيدة طوال مشوارهم التدريبي.

  • نايف المنصوري
    نايف المنصوري

وأضاف: اتفقنا على أن إعداد الفريق قائم على ثلاث مراحل، وأنهينا المرحلة الأولى بنجاح، وأن لدينا معسكراً داخلياً في دبي، ومن ثم نخوض دورة رباعية مع نادي الشارقة في المرحلة الثالثة والأخيرة ونسير بشكل جيد في تنفيذ هذا البرنامج.
وأكد المنصوري أن نادي الشارقة سيقيم معسكره الإعدادي بمقر نادي خورفكان، الأمر الذي رحبنا به مشدداً على توجيه إدارة النادي بتوفير جميع ما يلزم للشارقة، ليكون معسكراً ناجحاً، لافتاً إلى أن إدارة خورفكان تطمح دائماً للتعاون المثمر مع جميع أندية دوري الخليج العربي.