دبي (الاتحاد)

تصدرت البريطانية بيان هانسك، والإماراتي بطي النعيمي منافسات فئتي النساء والرجال في سباق الجري الثلجي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي نظمه مجلس دبي الرياضي في قاعة سكي دبي بمول الإمارات ضمن فعاليات «أسبوع دبي للرياضات الثلجية».
وفاز بطي النعيمي بالمركز الأول في السباق الذي أقيم صباح أمس، بعد إنهائه الجري في زمن قدره 17:36 دقيقة، تلاه في المركز الثاني محسن آل علي، وحل البريطاني جورج كرو في المركز الثالث.
وفي فئة السيدات فازت البريطانية بيا هانسك بالمركز الأول، بعد إنهائها السباق في زمن قدره 21:46 دقيقة، تلتها في المركز الثاني الفنلندية مرجانا راكي، وحلت الجورجية ديانا جوجي تدز في المركز الثالث.
وانطلق السباق في السادسة والنصف صباحاً وسط أجواء باردة ومنعشة وصلت درجة حرارتها إلى 4 درجات تحت الصفر، استمتع خلالها المتسابقون من 46 جنسية مختلفة بتجربة فريدة لم يعيشوها من قبل، خاصة مع الجري على الثلوج أثناء فصل الصيف، وتحولت بهم القاعة الثلجية في سكي دبي إلى مهرجان سعادة ينبض بالنشاط والحيوية، كما التزم جميع المشاركين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات التي وضعها مجلس دبي الرياضي حفاظاً على سلامة المتسابقين.