رضا سليم (دبي) 

ألغى فريق النصر المباراة الودية التي كان مقرراً لها غداً أمام عجمان في آخر التجارب الودية، قبل بدء مباريات الموسم الجديد التي تنطلق 3 سبتمبر المقبل، في الوقت الذي يختتم البرتقالي مشواره في بطولة الشارقة الودية أمام اتحاد كلباء، بعدما لعب الفريق أمام الشارقة وفاز 2-1، وتعادل مع خورفكان سلبياً، وفي حالة فوزه على اتحاد كلباء سيتوج بكأس البطولة، وهو ما يمثل دافعاً معنوياً قبل مواجهة الفجيرة في افتتاح مشوار الفريق في كأس الخليج العربي.
ويخوض المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان مواجهة اتحاد كلباء بالتشكيلة الأساسية، خاصة أنها آخر المباريات الودية للفريق في المسابقات الرسمية، وستقام المباراة طبقاً للنظام الجديد الذي وضعته اللجنة المنظمة، بعودة المباريات لنظام الشوطين، مدة كل شوط 45 دقيقة، بدلاً من الأشواط الثلاثة.
وأكد محمد حسين، مدير فريق عجمان، أن الفريق استفاد بشكل جيد من بطولة الشارقة، وحققنا المكاسب الفنية والاطمئنان على جميع اللاعبين، في ظل حرص الجهاز الفني على منح الفرصة الكاملة لجميع اللاعبين، كما كانت فرصة للاعبين الجدد، خاصة الأجانب الذين قدموا مستوى جيداً.
أضاف: اللعب بالتشكيلة الأساسية مهم من أجل تنفيذ خطط المدرب، ورغم أن 3 مباريات ليست كافية، فإنه من المهم أن يخلق المدرب الانسجام بين اللاعبين، وبعد ذلك سوف يتطور المستوى من مباراة لأخرى، وهو ما ينطبق على كل الفرق.
وأشار إلى أن الجهاز الفني كان يرتب للعب مباراة أمام النصر بمجموعة أخرى من اللاعبين، بحيث تلعب كل مجموعة مباراة كاملة، ولكن إلغاء الودية سيجعل مباراة كلباء هي الأخيرة في برنامج الإعداد.