ترجمة: عزة يوسف 

كشف تقرير نشره موقع «The Sun» عن قائمة بعدد من المشاهير تخلوا عن شهرتهم واتجهوا إلى وظيفة طبيعية، بعدما أرهقتهم النجومية، خلال بداية حياتهم، فلم يستطيعوا التكيف معها، واختاروا الابتعاد عن الأضواء والانخراط في وظائف عادية، بحثاً عن مصدر دخل آخر.

. جيسون مانفورد
أصيب عملاء سلسلة سوبر ماركت شهيرة بريطانية بالدهشة عندما حضر الممثل الكوميدي الإنجليزي جايسون مانفورد لتوصيل طلباتهم التي تسوقوها.. وشوهد الكوميديان مُبتسما وهو يُخرج الطلبات، بعد أن عرضت سلسلة السوبر ماركت التبرع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية إذا عمل جايسون في إحدى وردياتهم.

  • كاتي جارفيس في مسلسل «إيست أيندرز» (الصور من المصدر)
    كاتي جارفيس في مسلسل «إيست أيندرز» (الصور من المصدر)

. كاتي جارفيس
اشتهرت الممثلة البريطانية كاتي جارفيس في مسلسل «إيست أيندرز EastEnders»، إلا أنها قررت أخذ استراحة من التمثيل والقيام بوظيفة جديدة في شركة «B&M» المحلية.

. جاي بي جيل
قرر المغني الشهير أخذ استراحة من صراخ المعجبين والرقصات البارعة، حيث كان يتوق إلى عيش حياة هادئة، ويعمل نجم فرقة الفتيان JLS حالياً في الزراعة، وهو متخصص في مزرعة «KellyBronze» المرموقة.

. تاوي كيرك نوركروس
أصبح التواجد أمام الكاميرا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أمراً مرهقاً بالنسبة لنجم سلسلة تليفزيون الواقع «توي Towie»، والآن يفضل حياة أكثر هدوءا بعد أن أصبح رئيساً لشركة «KN Jet Services»، لتفريغ المصارف وتنظيف أماكن انتظار السيارات.

  • تاوي كيرك نوركروس
    تاوي كيرك نوركروس

. روكساندرا بوروجينيكو
لا تفاجأ إذا قامت الممثلة رومانية الأصل ونجمة مسلسل الدراما «Coronation Street» بتقديم قائمة طعام لك في أحد المقاهي، فقد كشفت النجمــــة عن أنها عملت نادلة في مقهى إلى جانب التمثيل.

. ماركوس فيهلي 
أدار المغني الأيرلندي مارك فيهلي ظهره إلى أغانيه وفرقته ويستلايف، ليتولى إدارة شركته الخاصة لتقديم الطعام.

  • ماركوس فيهلي
    ماركوس فيهلي

. توم وات 
بعد أن وجد الشهرة في مسلسل إيست إندرز، ينغمس الآن توم وات في شغفه بالرياضة ككاتب وناشر ناجح في مجال كرة القدم. 

  •  توم وات
    توم وات

. آدم توماس 
عندما ترك الممثل آدم توماس مسلسل «إيمرديل» قرر أن يستثمر أمواله بالعمل في الممتلكات، حيث يعمل بدوام جزئي كوكيل عقاري في مانشستر.

  • كيفين جوناس
    كيفين جوناس

. كيفين جوناس
بينما استمر نيك وجو جوناس في العمل بمفردهما عندما انحل فريق الغناء «الإخوة جوناس»، خرج أخوهما الأكبر كيفين جوناس من الأضواء تماماً، وأنشأ شركته الخاصة لبناء المنازل، إلا أنه تم إقناعه بالعودة مجدداً، ولم شمل الفرقة.

. فريدي برينز جونيور
تخلى النجم الذي حقق نجاحاً كبيراً في التسعينيات عن التمثيل، واتجه لمجال الطبخ، وأصدر كتاب طبخ خاصا به باسم «Back to the Kitchen».

  • فريدي برينز جونيور
    فريدي برينز جونيور