الأربعاء 10 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

شرطة دبي تنظم «لقاء الحديث عن المستقبل»

شرطة دبي تنظم «لقاء الحديث عن المستقبل»
1 ديسمبر 2021 01:49

دبي (الاتحاد)

ترأس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، جلسة «لقاء الحديث عن المستقبل» لقطاع للتميز والريادة، وذلك في جناح موانئ دبي العالمية في «إكسبو 2020 دبي»، بحضور العميد الشيخ محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ونائبه العميد الدكتور صالح الحمراني، ومديري مكاتب التطوير المؤسسي، ومديري الإدارات الفرعية في الإدارة العامة للتميز والريادة، ومستشاري وخبراء التميز في شرطة دبي.
وناقش المشاركون في الجلسة الخطط المستقبلية لشرطة دبي، تماشياً مع توجهات الدولة خلال الخمسين عاماً المقبلة، وتماشياً كذلك مع اعتماد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) تاريخ الثاني من ديسمبر يوماً عالمياً للمستقبل، يحتفي به العالم بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات من أجل تعزيز اهتمامها بالمستقبل، وتطوير قدراتها في مجال الاستشراف والجاهزية وصنع السياسات الاستباقية.
وخلال الجلسة، قدم العميد المعلا شرحاً أمام الحضور حول النتائج التي حققتها شرطة دبي، إلى جانب التغييرات المهمة والاستراتيجية في مسيرة العمل نحو تبني الحلول المستقبلية، منها إحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات إلى الجمهور بطريقة ذكية.
وناقش المشاركون في اللقاء سبل تطوير الخطط المستقبلية للإدارة العامة للتميز والريادة، والتي تساهم في تطوير مسيرة العمل في القيادة العامة لشرطة دبي، نحو تحقيق الريادة الشرطية، فقدم المشاركون في هذا اللقاء مجموعة من المشاريع والاقتراحات المستقبلية.
وفي ختام الجلسة، تجول اللواء العبيدلي يرافقه العميد المعلا والحضور في أروقة جناح موانئ دبي العالمية، واطلعوا على محتوياته، وأشاد سعادته بمحتويات الجناح والقائمين عليه.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©