الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

260 حكماً في ختام «الدولية» قبل مونديال الكاراتيه

260 حكماً في ختام «الدولية» قبل مونديال الكاراتيه
12 نوفمبر 2021 15:26



علي معالي (دبي)

 يسدل غداً الستار على دورة الحكام الدولية في الكاراتيه، والتي جرت على مدار 3 أيام، قبل انطلاق بطولة العالم خلال الفترة من 16 حتى 21 من الشهر الجاري في ضيافة دبي بمجمع حمدان بن محمد بن راشد، وهي النسخة رقم 25 التي يشارك فيها 117 دولة من كل أرجاء العالم.

وشارك في هذه الدورة التدريبية 260 حكماً في الكاتا والكوميتيه، وتضمنت محاضرات نظرية متنوعة قام بها السويدي ستيفان بيريز رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وجرت أيضاً اختبارات نظرية وعملية، حيث تعتبر هذه الدورة فرصة رائعة لكل الحكام في العالم للتجديد والترقية.

 وحرص اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، على التواجد ومتابعة كل الأمور الخاصة بدورة الحكام للاطمئنان على راحة الضيوف، وكذلك الترتيبات النهائية الخاصة بالحدث العالمي الكبير، الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة خلال الألفية الجديدة.

 وأكد جابر الزعابي عضو اللجنة المنظمة العليا نائب رئيس لجنة الحكام، أن إشادة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي وسام، حيث تم توفير كل سبل النجاح لهذه الدورة من مجرد الدخول السريع والآمن في نفس الوقت من مطار دبي، حتى مقر الإقامة ومكان تنظيم الدورة وكل الإجراءات التي تتم لنجاح ليس فقط الدورة الخاصة بالحكام، بل بالحدث العالمي الكبير.

 وأضاف: علينا أن نحقق الاستفادة القصوى من مثل هذه الأحداث العالمية، ولدينا في اتحاد الكاراتيه عدد كبير من الحكام المواطنين، وكذلك الوافدين الذين يقدمون خبراتهم، إضافة إلى الاستفادة التي يحققها لاعبونا كذلك في بطولة العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©