الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

صف واحد

صف واحد
19 يناير 2022 00:01

توحد العالم خلف الإمارات، متضامناً معها في مواجهة اعتداءات ميليشيات الحوثي الإرهابية، داعماً لها في كل ما تتخذه من إجراءات، دفاعاً عن سيادتها وحماية أمنها واستقرارها.  
الدول العربية والأجنبية توافقت على إدانة واستنكار بشاعة الجريمة الحوثية التي طالت المنشآت المدنية في الأراضي الإماراتية، وأيضاً على ضرورة التصدي لتصعيد الميليشيات الإرهابية.
لكن التمادي الحوثي في إطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، ومواصلة رفض الحل السلمي، بات يحتاج في المقابل الانتقال في الموقف العالمي إلى الإجراء الميداني الذي يبدأ أولاً بإعادة تصنيف الميليشيات على القائمة السوداء للمنظمات الإرهابية. 
الإجراء الدولي المباشر لإعادة تطويق ومحاصرة «الحوثيين»، لم يعد مهماً فقط لإجبارهم على الانصياع لمبادرات الحل السياسي للأزمة، بل أيضاً لمنعهم من الاستمرار بجرائم لم تعد تهدد اليمن فحسب وإنما أمن واستقرار المنطقة بأكملها.
إمارات الأمن والاستقرار المشهود لها بخدمة الإنسانية وتعزيز التنمية لما فيه رفاهية البشر، لا تزال في مقدمة الدول التي تدفع باتجاه السلام والحلول السلمية لجميع المشكلات سواء في الشرق الأوسط أو العالم، وستظل على الدوام منارة تسامح تضيء طريق الخير، وتتصدى في كل وقت لقوى الشر الجبانة أمثال ميليشيات الغدر الحوثية المفلسة من أي قيم ومبادئ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©