السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعقيم مداخل ومخارج محطات البترول على الطرق الاتحادية

تعقيم مداخل ومخارج محطات البترول على الطرق الاتحادية
23 ابريل 2020 02:05

دبي (وام)

 اطلع معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية في اتصال مرئي، على الجهود التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الفريق الوطني للتعقيم في إمارة عجمان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، خلال البدء بعمليات تعقيم مداخل ومخارج محطات البترول على الطرق الاتحادية. وأكد معاليه أن الوزارة لن تتوانى في التعاون مع الجهات المختصة بالدولة، وتسخير الإمكانات كافة لدعم الجهود الوطنية لمكافحة هذا الفيروس، لافتاً إلى أن سلامة مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين تمثل أولوية قصوى للقيادة الرشيدة وحكومة الإمارات، وهو المنطلق الرئيس التي تعمل وفقه الدولة في ظل هذه الظروف الطارئة التي يعيشها العالم أجمع.
وشدد معاليه على أهمية تكاتف وتضافر كافة الجهود للخروج من الأزمة بأقل الخسائر والأضرار، مشيراً إلى أن كل فرد في المجتمع له دور وواجب يجب القيام به ابتداءً من خط الدفاع الأول بالميدان ووصولاً إلى كافة أفراد المجتمع من خلال التزامهم بالتعليمات والبقاء في المنازل.
ومن جانبه، أكد عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الدائرة تواصل عمليات التعقيم اليومية على قدم وساق وتكثيف جهودها مع الشركاء الاستراتيجيين لتنفيذ برنامج التعقيم الوطني على أكمل وجه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©