الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عمار النعيمي: الإمارات دولة الإنسانية بكل المقاييس

عمار النعيمي
29 ابريل 2020 02:19

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان أن حملة «الإمارات تتطوع» تجسد معاني البذل والعطاء في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم.
وقال سموه، عبر «انستغرام»: «يقود أخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان حملة (الامارات تتطوع)، التي تجسد معاني البذل والعطاء في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم».
وتابع سموه: «لقد أثبتت دولة الإمارات بأنها دولة إنسانية بكافة المقاييس ولقد أثبت كل من فيها مسؤوليته تجاه الحفاظ على سلامة الوطن والمجتمع.. نؤكد تكاتفنا ودعمنا لأكبر حملة للمتطوعين في دولة الإمارات لمواجهة هذه الظروف وتخطيها بروح واحدة وعزيمة كبيرة.. #الامارات _تتطوع».

  • عبدالله بن زايد

إلى ذلك، أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أن التطوع عطاء للناس والحياة، وتطهير للنفس يرتقي بها في سُلّم مكارم الأخلاق.
ودعا سموه عبر «تويتر»، الجمهور من مواطنين ومقيمين للمشاركة في حملة «الإمارات تتطوع»، وقال سموه: «شاركوا معنا في #الإمارات_تتطوع».
وكان مجلس الوزراء بدولة الإمارات قد اعتمد تشكيل اللجنة الوطنية العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات، وذلك بهدف تطوير منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي في الدولة خلال الأزمات، وبالتعاون مع كافة الأطراف المعنية بالعمل التطوعي في الدولة من أفراد ومؤسسات.
وتشرف اللجنة على عمل كافة الجهات التطوعية على مستوى الدولة خلال الأزمات، وتفعيل منصة «متطوعين.امارات» كمنصة رئيسية لاستقبال واعتماد طلبات التطوع وقت الأزمات، والإشراف على المتطوعين خلال الأزمات وضمان صحتهم وسلامتهم وتقديم كافة الدعم اللازم لهم، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المحلية الحكومية وشبه الحكومية لتوحيد الحملات التطوعية خلال الأزمات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©