الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز إجراءات مساكن «محمد بن زايد السكنية» بالفجيرة

المواطنون ينهون الإجراءات من «الدريشة» (تصوير: صادق عبدالله)
11 مايو 2020 01:49

السيد حسن (الفجيرة)

استقبلت، أمس، بلدية الفجيرة، المواطنين المستفيدين من فلل مدينة محمد بن زايد السكنية بمنطقة الحيل بالفجيرة، وذلك لإنهاء الإجراءات كافة الخاصة باستخراج الخرائط، تمهيداً لتوصيل التيار الكهربائي للمساكن.
وكانت بلدية الفجيرة، قد دعت جميع المواطنين المستفيدين من الفلل الجديدة بمدينة محمد بن زايد السكنية بالفجيرة الذين وقع عليهم الاختيار، مراجعتها عبر موقعين رئيسين هما: موقع الدريشة الموجودة في ساحة بلدية الفجيرة من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة الخامسة مساء، وفي الموقع الثاني «الدريشة» التابعة للبلدية والموجودة مقابل اتصالات ومركز الفجيرة التجاري، ويعملان على فترتين، الأولى من الساعة 9:30 إلى 2 بعد الظهر، أما الفترة الثانية فمن الساعة 8 مساء إلى 9:30 مساء، وقبل وقت بدء تقييد الحركة على الطرق، على أن يحضر كل مستفيد بطاقة هويته الأصلية، ومحضر تسلم السكن الرسمي، وصورة من خلاصة القيد.
وقال المهندس محمد سيف الأفخم، المدير العام لبلدية الفجيرة: «نظراً للظروف التي تمر بها الدولة، بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، فقد تقرر استقبال المواطنين المستفيدين من مساكن مدينة محمد بن زايد السكنية بالحيل عبر الدريشة، وتقدم البلدية خدمتها لهم وفق الاشتراطات الصحية، ودون النزول من السيارة، بشرط وضع الكمامات ولبس القفازات».
وأكد المهندس الافخم، أن جميع الإجراءات الخاصة بمدينة محمد بن زايد السكنية، تسير بشكل سريع ودون تأخير، حيث يحصل المواطن المستفيد على خريطة الأرض، عقب تقديم الأوراق بساعات قليلة، وعبر موقعه الإلكتروني المسجل في الأوراق، ويمكنه بذلك التقديم على توصيل خدمة الكهرباء دون أي مشكلة.
وعبّر عدد من المواطنين المستفيدين من فلل مدينة محمد بن زايد السكنية بالفجيرة، عن فرحتهم وسعادتهم الكبيرة لحصولهم على هذه البيوت.
وقال علي سالم عفان بن صياح، من منطقة مريشيد بالفجيرة: «كل الإجراءات الرسمية تمت والحمد لله، وكان آخرها اليوم للحصول على الخريطة، وعلمت من محضر التسلم الرسمي أن مسكني سيكون إن شاء الله رقم 98 وهذا فضل من الله، وهنا وجب الشكر لقادتنا الكرام، على ما يقدمونه من جهد كبير ومضن، هدفه تحقيق راحتنا وسعادتنا».
من جانبه، قال أحمد راشد سعيد اليماحي: «أخبروني أن بيتي هو رقم 92 وهو من طابقين، وأنا أسرتي مكونة من 6 أفراد، والبيت والحمد لله مناسب جداً لي، وسيقضي على مشكلات كثيرة كانت تؤرقني، ومع دخولنا كأسرة للمسكن الجديد، سنشعر بالاستقرار والسعادة».
وأضاف اليماحي: «أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كل ما يقدمانه من مكارم عظيمة للمواطنين في مختلف المناسبات، من أجل إسعاد أبنائهم المواطنين».
من جانبه، قال ناصر بدر يوسف آل علي: «بيتي الجديد في مدينة محمد بن زايد السكنية بمنطقة الحيل هو رقم 119، وجئنا اليوم للحصول على الخرائط، وأنا في منتهى السعادة، وكذلك أبنائي الثمانية، وهم ينتظرون لحظة الانتقال للبيت الجديد، وشكراً لأصحاب السمو الشيوخ على هذه المكرمة العظيمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©