الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قهوة همة» لدعم عائلات أصحاب الهمم

«قهوة همة» لدعم عائلات أصحاب الهمم
17 مايو 2020 01:53

أبوظبي (وام)

أطلق المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع جمعية البيت متوحد، سلسلة من الجلسات الافتراضية تحت مظلة مبادرة «قهوة همّة» لدعم عائلات أصحاب الهمم. ويأتي التعاون بين جمعية البيت متوحد والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة لتنظيم الجلسات عن بُعد عبر تقنيات الاتصال المرئي في إطار حرصهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمكافحة انتشار فيروس «كوفيد 19» والتزام الجهتين لتوفير الدعم المستمر للعائلات.
وقال سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد: «نحن سعداء بالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لإطلاق هذه السلسلة من الجلسات الافتراضية المهمة، وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، فإننا ملتزمون في جمعية البيت متوحد بتقديم الدعم لعائلات أصحاب الهمم من خلال الجلسات الافتراضية التي تهدف لتبادل التجارب والمعلومات».
 وقالت الريم بنت عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة: «إننا فخورون جداً بشريكنا الاستراتيجي جمعية البيت متوحد والذي يمتلك من المقومات تجعل من جميع أولياء أمور أصحاب الهمم أبطالاً يؤدون دورهم الاجتماعي بكل فخر واعتزاز ليكونوا دائماً قدوة لكل الأمهات والآباء والأطفال». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©