الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

4 مشاريع بنية تحتية تنفذها بلدية أبوظبي العام الحالي

بلدية أبوظبي تطرح مناقصة لإدارة تشغيل وصيانة شواطئ أبوظبي (أرشيفية)
31 مايو 2020 01:07

هالة الخياط (أبوظبي)

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي خلال العام الحالي، أربعة مشاريع في مجال البنية التحتية، وطرحت مؤخراً مناقصات لتنفيذ المشروعات الأربعة. وتنفذ البلدية خلال العام الحالي، مشروعاً لتنفيذ تحسينات قصيرة المدى لتخفيف الازدحام المروري على طريق المصفح E30، وفي مناقصة طرحتها الأسبوع الماضي، دعت البلدية المقاولين المهتمين بتنفيذ المشروع للمشاركة، علماً أن يوم 22 الشهر المقبل هو الموعد النهائي للتقديم للمناقصة.
وأعلنت البلدية، عن طرحها مناقصة لتنفيذ مشروع إدارة وتشغيل وصيانة شواطئ جزيرة أبوظبي (الكورنيش المرحلة 1 و2 - ع البحر- البطين العام والبطين للسيدات)، على أن يكون يوم 22 يونيو المقبل هو اليوم الأخير للتقديم للمناقصة من قبل المقاولين المؤهلين.
وطرحت البلدية، مناقصة لتقديم الخدمات الاستشارية لأعمال تصميم وتطوير وتحسين تقاطع الباهية- شارع الشيخ زايد بن سلطان، والموعد النهائي للتقديم للمناقصة في 29 الشهر المقبل، وتضمنت المناقصة الأخيرة تقديم الخدمات الاستشارية للتصميم والإشراف على تنفيذ مشروع اللوحات المرورية والإشارية لمدينة أبوظبي، والموعد النهائي للمناقصة في 29 الشهر المقبل. وأكدت بلدية مدينة أبوظبي، أن تنفيذها للمشاريع سالفة الذكر يأتي استكمالاً لمنظومة الخطط التي تستهدف تطوير مكونات البنية التحتية، وحرصاً على تجسيد رؤية واستراتيجية دائرة البلديات والنقل، ممثلةً ببلدية مدينة أبوظبي، في أهمية إيجاد خيارات ترفيهية وفقاً لأفضل المعايير والخدمات العالمية، وبما يتوافق مع رؤية أبوظبي التطويرية 2030. وبينت البلدية، أن المشاريع المعلن عن مناقصات لتنفيذها، تساهم في تعزيز إمكانيات البنية التحتية، وتوفير متطلبات الخدمات الموجهة إلى المجتمع، وبالوقت ذاته تتماشى مع حجم النمو الذي تشهده أبوظبي على كافة الصعد الاقتصادية والسكانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©