الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أهالي الظفرة»: الغذاء والدواء متوفران والتزام كامل بحظر التنقل

«أهالي الظفرة»: الغذاء والدواء متوفران والتزام كامل بحظر التنقل
3 يونيو 2020 02:13

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

 أكد أهالي الظفرة الالتزام الكامل بقرار منع التنقل من الظفرة إلى أبوظبي لمدة أسبوع، مع إعطاء حرية للتنقل داخل مدن الظفرة من غير أوقات التعقيم الوطني، حيث يسري الحظر على الجميع.
وشهد اليوم الأول لتطبيق قرار حظر التنقل التزاماً كاملاً من سكان الظفرة بالتنقل إلى أبوظبي، حيث خلا الشارع الرئيس المؤدي إلى أبوظبي من السيارات أغلب أوقات اليوم، وهو ما يعكس زيادة الوعي لدى السكان، والالتزام الكامل بالقرار بما يضمن صحتهم وسلامتهم.
ويسري تطبيق القرار مع توافر السلع والخدمات المقدمة لسكان منطقة الظفرة من مواطنين ومقيمين، وحرص المراكز التجارية على اتخاذ استعداداتها كافة لتلبية احتياجات السكان.
وأكد محمد خليفة الهاملي، رئيس مجلس ادارة جمعية الظفرة التعاونية أن قرار منع التنقل لأبوظبي لن يكون له أي تأثير سلبي نهائياً على السكان، حيث تتوافر كافة السلع والخدمات التي يحتاج إليها السكان في مناطق إقامتهم بالمنطقة، وذلك بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر وسعاً في إسعاد الأهالي.
وأضاف أن جمعية الظفرة وفرت مستودعات استراتيجية للمواد الغذائية في مختلف مدن منطقة الظفرة تم توزيعها على نطاق جغرافي يخدم جميع المدن، ومنها مستودع كبير بكافة التجهيزات تم توفيره في غياثي ليخدم سكان بدع المطاوعة وغياثي والسلع وذلك بالتعاون مع بلدية منطقة الظفرة بجانب بقية المستودعات الأخرى في بقية المدن كما تم توفير كافة المواد الغذائية والمواد الأساسية التي يحتاج إليها السكان من خلال فروع جمعية الظفرة في مدينة زايد وغياثي والسلع والمرفأ وليوا وبدع المطاوعة وبينونة.
ويشير يوسف سعيد الحمادي من سكان منطقة الظفرة إلى أن المنطقة تحظى بدعم لا محدود من قبل قيادتنا الرشيدة التي تحرص على توفير كافة احتياجات السكان، وتلبية متطلباتهم، حيث تتوافر كافة احتياجات السكان داخل مدن منطقة الظفرة، من سلع غذائية وخدمات ومرافق ترفيهية، وبالتالي فإن التنقل لأبوظبي في هذه الأوقات الصعبة يعتبر مخاطرة كبيرة، ويجب أن يضع الجميع سلامتهم وسلامة المحيطين بهم فوق أي اعتبار، من خلال الالتزام الكامل بقرارات الجهات المختصة من أجل صحة وسلامة الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©