الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفير كازاخستان: الإمارات نموذج في العمل الإنساني

سفير كازاخستان: الإمارات نموذج في العمل الإنساني
9 يونيو 2020 03:10

أبوظبي (وام) 

وصف ماديار مينيليكوف، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها نموذج رائد في مجالات العمل الإنساني كافة. وأعرب عن بالغ تقديره وشكره للقيادة الرشيدة للجهود التي تبذلها الإمارات في هذا الشأن على الساحتين الإقليمية والدولية، إلى جانب تعزيز العلاقات بين البلدين.
 وأشاد ماديار مينيليكوف، في تصريحات له، بما حققته دولة الإمارات من نتائج بارزة على صعيد مكافحة وباء كورونا المستجد «كوفيد - 19»، مشيراً في هذا الصدد إلى جهود بلاده التي أسهمت أيضاً في السيطرة على انتشار الوباء، إلى جانب المساعدات الإنسانية التي تقدمها الإمارات وكازاخستان دعماً للدول الصديقة في مواجهة «كورونا». 
وقال «إن دولة الإمارات وكازاخستان لم تدخرا جهداً في سبيل توفير أفضل الظروف الصحية، وتقديم المساعدات لكثير من دول العالم لتعزيز قدراتها في مواجهة تداعيات الأزمة الناجمة عن الفيروس».
 ونوه بالكفاءة الميدانية العالية لدولة الإمارات في التعامل مع الأزمات والحالات الطارئة. وقال إن لديها آليات فعالة لتقديم الخدمات المطلوبة وإيصال المساعدات لمستحقيها في الوقت المناسب. وأكد أن دولة الإمارات، ستظل دائماً كما عهدناها، داعمة لكازاخستان والمجتمع الإنساني الدولي ومنظماته بصورة عامة. مشيراً إلى المساعدات الطبية التي قدمتها الإمارات لبلاده لمواجهة تداعيات وباء كورونا «كوفيد - 19».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©