السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد: نعمل معاً لسلامة الشعوب ورخاء المجتمعات

عبدالله بن زايد خلال اتصالاته المرئية مع سفيري روسيا وألمانيا وقنصل أفغانستان (وام)
13 يونيو 2020 00:37

أبوظبي (وام)

ثمن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، جهود سيرجي كوزنيتسوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى الدولة وإرنست بيتر فيشر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة ومسعود أحمد عزيزي قنصل عام أفغانستان لدى الدولة خلال إتمام عملية إجلاء وعودة مواطنيهم إلى ديارهم خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال الاتصالات المرئية التي أجراها سموه معهم، مؤكداً سموه خلالها تقدير دولة الإمارات للجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وما أظهروه من تعاون كبير وحرص على دعم جهود الوزارة من أجل تسهيل إجراءات عودة مواطنيهم إلى ديارهم.

 وأشار سموه إلى أن هذا التعاون المشترك الذي ظهر جلياً خلال الفترة الماضية يؤكد أهمية تعزيز العمل الدولي الجماعي في مواجهة تداعيات هذه الجائحة والعمل معاً من أجل سلامة الشعوب ورخاء المجتمعات.  كما أشاد سموه بالعلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات بكل من روسيا وألمانيا وأفغانستان، والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة.
 حضر الاتصالات المرئية خالد عبدالله بالهول الفلاسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي والشيخ مكتوم بن بطي آل مكتوم مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©