الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صفر» حالات الإصابة بـ«بكورونا» في خليفة التخصصي برأس الخيمة

«صفر» حالات الإصابة بـ«بكورونا» في خليفة التخصصي برأس الخيمة
28 يونيو 2020 19:08
أعلن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة -إحدى مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»- أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا «صفر» وخلوه حالياً من أي إصابة بالفيروس.
وأشار الدكتور سو جانج الرئيس التنفيذي للمستشفى أن ذلك تحقق من خلال الجهود الحثيثة التي بذلتها الدولة منذ بداية الأزمة بفضل المتابعة المستمرة لقيادتها الرشيدة واستراتيجيتها في تفعيل برنامج المسح الوطني والفحوص الوقائية مما أدى الى الاكتشاف المبكر والتعامل السريع والفعال مع الحالات المصابة واستخدام بروتوكولات العلاج المعتمدة مما ساهم في ارتفاع حالات الشفاء.
وأشاد الدكتور سو جانج بالدور الفعال الذى تبذله يومياً الجهات المعنية بالدولة والمتطوعون والكوادر الطبية التى تصدرت الصفوف الأمامية لمواجهة الأزمة، مشيراً إلى أنه منذ بداية الأزمة ومن قبل إعلان منظمة الصحة العالمية بتحول الوباء إلى جائحة بادر مستشفى الشيخ خليفة التخصصي باتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لحماية المرضى والزائرين والطواقم الطبية وجميع العاملين بالمستشفى.
وأكد الدكتور سو جانج أن المستشفى حالياً آمن تماماً لاستقبال المرضى للاستفادة من الخدمات الصحية المتخصصة والتى يقدمها وفق أرقى المعايير العالمية.
 
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©