الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفراء للصحة والسلامة في مطارات أبوظبي

إحدى سفيرات السلامة في مطارات أبوظبي (من المصدر)
1 يوليو 2020 01:56

أبوظبي (الاتحاد) 

أعلنت مطارات أبوظبي، بالتعاون مع الاتحاد للطيران، إطلاق مبادرة «سفراء الصحة والسلامة» في مطار أبوظبي الدولي، والتي سيجري من خلالها توفير مجموعة من المتخصصين والمُدربين في هذا المجال، وذلك في إطار التزامها بضمان سلامة ورفاهية المسافرين خلال سفرهم عبر المطار.
وسيقوم السفراء بدعم ومساعدة المسافرين من خلال الإجابة عن تساؤلاتهم المتعلقة بسبل المحافظة على صحتهم وسلامتهم أثناء السفر، وتقديم المشورة لهم حول كيفية بقائهم بأمان، إلى جانب تقديم الدعم الإضافي للمسافرين وفقاً لاحتياجاتهم.
وقال محمد حسين أحمد، المدير العام لمطار أبوظبي الدولي: «يسُرنا إطلاق مبادرة (سفراء الصحة والسلامة) التي تعكس التزامنا في مطارات أبوظبي بتقديم الخدمات الاستثنائية، وإعطاء الأولوية للصحة والسلامة، حيث سيضمن السفراء راحة المسافرين ورعايتهم عبر مطار أبوظبي الدولي». 
وأضاف: «بفضل الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة التي سيجري تطبيقها في مطار أبوظبي الدولي، والتي تشمل تركيب أنظمة التحكم اللاتلامسية في المصاعد، وإطلاق روبوتات التعقيم التي تعمل بنظام القيادة الذاتية، نثق بأن المسافرين سيحظون بتجربة سهلة وسلسة عبر المطار، تعكس الضيافة العربية الأصيلة». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©