السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خليفة الإنسانية»: «فخر الوطن» ميدان للمنافسة الشريفة

محمد حاجي الخوري
9 يوليو 2020 11:08

أبوظبي (الاتحاد)

أشادت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالمرسوم الاتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بشأن إنشاء مكتب «فخر الوطن» ‏برئاسة ‏صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. الذي يهدف إلى تقدير جهود المشاركين في الخطوط الأمامية في أوقات الطوارئ والأزمات وحشد الدعم المجتمعي لهم والاعتزاز والفخر بهم ومتابعة ودعم احتياجاتهم.
وقال محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: إن هذا القرار يعكس اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة بالتفاصيل الدقيقة للعاملين في كافة القطاعات في الدولة، ووسام عز وفخر على صدر كل من شارك في خدمة الوطن، وبالأخص الذين يضحون بالغالي والنفيس خلال الأوقات الحرجة لحماية الوطن والسهر على أمنه وتقدمه وازدهاره.
وأكد الخوري أن مكتب «فخر الوطن» الذي وجه صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» بإنشائه تقديراً للعاملين في الخطوط الأمامية في أوقات الطوارئ والأزمات سيكون ميداناً للمنافسة الشريفة، والتفاني في خدمة البلاد وتقدير الجهود والتضحيات التي تبذل لكل من يقيم على أرض الإمارات.
ونوه الخوري أيضاً بجهود الكوادر الطبية في خط الدفاع الأول خلال أزمة فيروس كورونا «كوفيدـ 19» وعملهم المتواصل في احتواء الأزمة للوصول بمجتمع الإمارات إلى بر السلامة والأمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©