الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ناعمة المنصوري: «مكتب فخر الوطن» يؤسس لمرحلة جديدة من العطاء

ناعمة المنصوري
11 يوليو 2020 02:41

أبوظبي (الاتحاد) 

أكدت ناعمة المنصوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإنشاء مكتب «فخر الوطن» ‏برئاسة ‏صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يجسد تقدير واعتزاز القيادة الرشيدة وشعب الاتحاد بجهود وتضحيات المشاركين في الخطوط الأمامية في أوقات الطوارئ والأزمات.
وقالت إن المكتب ‏برئاسة ‏ولي عهد أبوظبي خطوة رائدة ضمن جهود الإمارات الدائمة في تقدير المخلصين الذين يتفانون في الظروف الاستثنائية والطارئة لحماية أمن الوطن ومستقبله، والذي يعد مبعث فخر واعتزاز لكل إماراتي ومقيم على أرض زايد الخير.
وأضافت أن إنشاء المكتب يؤسس لمرحلة جديدة من العطاء، عنوانها الفخر بالمخلصين والمتفانين في خدمة الوطن والذود عنه في الأزمات، والذي تجلى بوضوح في تضحيات أطباء الإمارات خلال أزمة كورونا للمحافظة على صحة وسلامة مجتمع الإمارات.
وذكرت المنصوري أن الإمارات تؤكد من خلال هذه المبادرة الملهمة، الحرص على توحيد الجهود المخلصة على الوفاء للوطن، وشحذ الهمم في أداء الواجب الوطني خلال فترة الطوارئ والأزمات، لتتوالى انتصارات الإمارات بجهود المخلصين الذين باتوا نماذج مشرقة، ينهل من معينها أسمى القيم النبيلة في خدمة تراب الوطن، والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات، لتبقى راية الإمارات عالية خفاقة، تعانق الفضاء بجهود الجميع.

50 عاماً
نوهت المنصوري إلى أن مكتب فخر الوطن يسطر مسيرة الإمارات نحو خمسين عاماً جديدة من الإخلاص والعطاء والفداء في حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الرشيدة، مرتكزة على أسس صلبة، قائمة على القيم والمبادئ النبيلة والتضحية في خدمة «دار زايد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©