الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

200 جهاز تكييف للأسر المتعففة في عجمان

200 جهاز تكييف للأسر المتعففة في عجمان
13 يوليو 2020 01:58

عجمان(الاتحاد)  

تسلمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان، دعماً عينياً عبارة عن 200 جهاز تكيف نوع «سبليت»، بقيمة 310 آلاف درهم من جمعية دار البر، لتوزيعها على الأسرة المتعففة في إمارة عجمان.
جاء ذلك، خلال زيارة علي حسن العاصي، رئيس لجنة الأسر المتعففة بجمعية دار البر، لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان. وقالت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي، مدير عام مؤسسة الشيخ حميد بن راشد الخيرية: إن الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، أسفرت عن نجاح العديد من المشروعات المجتمعية الموسمية وغير الموسمية، التي استفادت منها مئات الأسر المستحقة في إمارة عجمان، معربة عن شكرها للجنة الأسر المتعففة، التي تحرص دائماً على خدمة مستحقي الدعم، والوصول إليهم أينما كانوا، موضحةً بأن المؤسسة ستقوم بتوزيع أجهزة التكييف على المستحقين من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.
من جانبه، أعرب رئيس لجنة الأسر المتعففة، علي العاصي، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مؤكداً على أهمية تفعيل هذا النوع من الشراكات، التي تصب في صالح العمل الخيري بالدولة.
وثمن حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، على دعم البرامج والمشاريع الخيرية ذات البعد الإنساني، مشيراً إلى أن إمارة عجمان أصبحت منارة للعمل الخيري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©