الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«البرلمانات الخليجية» تناقش آليات التعاون المشترك

خلال الاجتماع عن بُعد (من المصدر)
20 يوليو 2020 05:17

أبوظبي (الاتحاد)

ترأس حمد أحمد الرحومي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، الاجتماع الثاني عشر للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية الذي عقد عن بُعد أمس، بمشاركة ممثلي المجالس التشريعية الخليجية، لمناقشة القضايا والمواضيع الخليجية المشتركة التي سيتم رفعها للاجتماع الدوري الثالث عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وشارك في الاجتماع، يوسف عبدالله البطران، عضو المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي، الأمين العام للمجلس، وعفراء راشد البسطي، الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.
وأكد الرحومي في كلمة له، أن الاجتماع يأتي في فترة تشهد فيها المنطقة تحديات ملحة، بالإضافة إلى الظروف الاستثنائية العالمية بسبب جائحة كورونا، والتي أضافت المزيد من التحديات الصحية والاقتصادية والاجتماعية، وفي ظل هذه الظروف يأتي الاجتماع الافتراضي لبحث كيفية مواجهة هذه التحديات بروح الفريق الواحد، وبما يضمن تحقيق المزيد من أواصر التقارب والتنسيق بين مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واعتمد المشاركون في الاجتماع، جدول أعمال الاجتماع الدوري الثالث عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد عن بُعد غداً الثلاثاء برئاسة المجلس الوطني الاتحادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©