السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الاتحادية للكهرباء»: زيارة مراكز «المتعاملين» بالحجز المسبق

محمد صالح
20 يوليو 2020 05:17

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

بدأت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، أمس، استقبال المتعاملين من أفراد المجتمع والاستشاريين والمقاولين والشركات، بعد أن أعلنت مؤخراً فتح أبواب مراكز سعادة المتعاملين أمام الجمهور.
وأكدت الهيئة، أن أبواب المراكز ستفتح للمتعاملين ممن تقدم بحجز مسبق عبر مختلف القنوات المتاحة لديهم، والذي يندرج ضمن التدابير الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».
وقال محمد محمد صالح، مدير عام الهيئة: «إنها أعلنت في وقت سابق فتح أبواب مراكز سعادة المتعاملين أمام الجمهور المتعامل من فئة أفراد المجتمع والاستشاريين والمقاولين والشركات، وذلك لتقديم ثلاث خدمات فقط، وهي خدمة أصحاب الاستفسارات من الاستشاريين والمقاولين بخصوص طلبات اعتماد المخططات الفنية، وخدمة طلبات توصيل الكهرباء والماء، والخدمة المقدمة لأصحاب الاستفسارات عن الفواتير الشهرية، وحالات قطع الخدمة لكل من الأفراد والشركات».
وذكر أن الهيئة دعت المستهدفين من تلك الخدمات إلى الحجز المسبق لتلقي الخدمة في مراكز سعادة المتعاملين، والمتاحة لديهم عبر مختلف القنوات، منها عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، إلى جانب المحادثات الافتراضية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة، وكذلك عبر خدمة «واتس آب» على الرقم 8003392.
وأكد ضرورة سعي المتعاملين الراغبين في قصد مراكز سعادة المتعاملين وراء الحجز المسبق الذي يسهم في تنظيم استقبالهم وتلقيهم الخدمة المحددة، حيث إن الهدف من الحجز المسبق للمتعامل، هو منع التزاحم والاختلاط، والتطبيق الفعلي لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المتعلقة بالحد من فيروس «كوفيد - 19».
وذكر أن مراكز سعادة المتعاملين، عملت على تطبيق كافة التدابير الاحترازية بنسبة 100%، منها المتعلقة بارتداء الكمامات والقفازات ونقاط التباعد الجسدي والفواصل الزجاجية التي تفصل بين المتعامل والموظف وغيرها، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©