الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يطمئن هاتفياً على صحة أمير الكويت ويهنئه بنجاح العملية

محمد بن زايد يطمئن هاتفياً على صحة أمير الكويت ويهنئه بنجاح العملية
20 يوليو 2020 05:21

أبوظبي (وام)

 أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، هنأه خلاله بنجاح العملية الجراحية التي أجراها، واطمأن على صحة سموه، داعياً الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويمتعه بدوام الصحة والعافية والعمر المديد.

 وتمنى سموه، خلال الاتصال، لدولة الكويت وشعبها الشقيق، مزيداً من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سائلاً المولى عز وجل أن يبقي سموه ذخراً وسنداً لشعبه ووطنه وأمته.
 من جانبه، أعرب صاحب السمو أمير دولة الكويت عن جزيل شكره وتقديره للمشاعر الصادقة التي عبّر عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال هذا الاتصال الأخوي، والذي يؤكد عمق العلاقات الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.
إلى ذلك، بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.
وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة عن خالص تمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت بالشفاء العاجل، داعياً الله العلي القدير أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة برقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.
كما بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.
وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان في برقيته عن خالص تمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت بالشفاء العاجل، داعياً الله العلي القدير أن يديم على سموه لباس الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان برقيتي تهنئة مماثلتين إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت.
كما بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.
وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأمير دولة الكويت، عن تمنياته له بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل وبموفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©