الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام يهنئون أمير الكويت بنجاح العملية الجراحية

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام يهنئون أمير الكويت بنجاح العملية الجراحية
21 يوليو 2020 05:06

أبوظبي ( وام )

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، هنأه خلالها بنجاح العملية الجراحية التي أجراها.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة، عن أطيب أمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت بالشفاء العاجل، وأن يمتعه الله بدوام الصحة والعافية.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تهنئة مماثلتين لصاحب السمو أمير دولة الكويت.
كما بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.
وأعرب صاحب السمو حاكم الفجيرة في برقيته عن خالص تمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت بالشفاء العاجل، داعياً العلي القدير أن يديم على سموه لباس الصحة والعافية.
 كما بعث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت.
وبعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.
وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين في برقيته، عن خالص تمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت بالشفاء العاجل، داعياً العلي القدير أن يديم على سموه لباس الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©