الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يبحث مع رئيس وزراء سنغافورة علاقات الصداقة والتعاون

محمد بن زايد يبحث مع رئيس وزراء سنغافورة علاقات الصداقة والتعاون
21 يوليو 2020 19:43

أبوظبي (وام)

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً مع دولة لي سيان لونغ رئيس وزراء جمهورية سنغافورة الصديقة، هنأه خلاله بنجاح الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخراً في بلاده، وفوز حزبه «العمل الشعبي» الحاكم فيها، متمنياً له التوفيق والسداد في مواصلة خدمة وطنه، وتحقيق تطلعات شعبه.
وأعرب سموه -خلال الاتصال- عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك لتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سنغافورة الصديقة، متمنياً سموه لها ولشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، أعرب رئيس وزراء سنغافورة عن خالص شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ما أبداه من مشاعر طيبة، مبدياً اعتزازه بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين وشعبيهما.
كما بحث الجانبان -خلال الاتصال- علاقات التعاون والشراكة القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة، وسبل تنميتها بما يحقق مصالحهما المتبادلة، خاصة في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
وتطرقا إلى آخر المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، خاصة فيما يتعلق بالجهود الدولية المبذولة للاستجابة الفاعلة، وتكثيف التضامن والتعاون لمواجهة تحدي «كورونا» وسبل الحد من آثاره الإنسانية والاقتصادية وعلى المستويات كافة، خاصةً في ظل النجاح الذي حققته جمهورية سنغافورة في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©