الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توزيع مواد غذائية لـ 339 أسرة في أم القيوين

عيسى بولحيول
22 يوليو 2020 01:51

سعيد أحمد (أم القيوين) 

قدمت جمعية أم القيوين الخيرية، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، 500 كفارة يمين من المواد الغذائية على 339 أسرة متعففة في مختلف مناطق الإمارة، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.
وقال عيسى علي بولحيول، مدير جمعية أم القيوين الخيرية، إنه تم توزيع السلال الغذائية على حسب عدد أفراد الأسرة، وتشمل السلة 8 أصناف متنوعة، لافتاً إلى أنه تمت دراسة حالة الأسر المسجلة لدى الجمعية، وتحظى بشكل دوري على مساعدات عينية ومادية. 
وأشار إلى أن «خيرية الشارقة» سباقة دائماً إلى عمل الخير، وهي من الجمعيات الخيرية الرائدة في مجال خدمة المجتمع، ولها مبادرات وإسهامات عديدة داخل وخارج الدولة، لافتاً إلى أنها تقوم بتحصيل قيمة الكفارة من المحسنين عن طريق الكوبونات الموجودة مع المحصلين أو من خلال الحضور إلى مقر الجمعية، وتبلغ قيمة الكفارة 150 درهماً في صورة المواد الغذائية.
وأشاد عيسى بولحيول، بجهود جمعية الشارقة الخيرية، في مساعدة الأسر المواطنة والمقيمة في مختلف المناطق، ودورها الإنساني في مد يد العون للمحتاجين وتخفيف الأعباء عن كاهل رب الأسرة، وإسعاد أفراد المجتمع، من خلال مشاركتها في المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تسهم في الارتقاء بمستوى معيشة المتعففين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©