الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الشارقة للتعليم الخاص» تعتمد شريكاًً تكنولوجياًً

«الشارقة للتعليم الخاص» تعتمد شريكاًً تكنولوجياًً
22 يوليو 2020 01:52

الشارقة (الاتحاد) 

اعتمدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص، شركة سحاب للحلول الذكية، شريكاً تكنولوجيا للبوابة الإلكترونية لأكاديمية الشارقة للتعليم ولتطوير بنيتها التكنولوجية.
وأكدت الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس الهيئة، أن تحويل برامج الأكاديمية إلى برامج ودورات إلكترونية متاحة عبر بوابتها الإلكترونية، تترجم إيمانها بأهمية العمل وفق أحدث النظم والتقنيات للارتقاء بالنتائج المرجوة، وأشارت إلى أن شركة سحاب للحلول الذكية تؤدي دوراً محورياً في تطوير البوابة الإلكترونية وحلولها الذكية، لتحقيق أهداف الأكاديمية الرئيسة، وتعزيز مهارات الكوادر التعليمية.
وقالت الهاشمي: «نحن على ثقة بأن أكاديمية الشارقة للتعليم سيكون لها دور مهم في المحافظة على ازدهار وتنافسية القطاع التعليمي في الإمارة، والارتقاء بمهارات القيادات والكوادر التعليمية، وهذا ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في بناء مجتمع قائم على المعرفة».
بدوره، أوضح أمين الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية، أنها تمتلك خبرة واسعة في تقديم الحلول الذكية للعديد من المؤسسات الحكومية، ومساعدتها في تطوير خدماتها وأعمالها، وتعزيز قدرتها على الارتقاء بجودة حياة الجمهور، ما يجعلها شريكاً أساسياً في مسيرة التنمية المستدامة والتقدم الذي تشهده الإمارة، وليس مجرد مزود لخدمات الحلول الذكية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©