الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

متقاعدون: القرار يحقق الاستقرار للأسر ويسعد الجميع

متقاعدون: القرار يحقق الاستقرار للأسر ويسعد الجميع
29 يوليو 2020 02:54

جمعة النعيمي (أبوظبي)

 أكد متقاعدون مستفيدون من قرار الإعفاء من قروض الإسكان، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تأتي في إطار أولويات القيادة الرشيدة الحريصة على تحقيق كل الاستقرار والأمن الاجتماعي لأسر وأبناء الإمارات. وأعربوا عن بالغ سعادتهم بالمبادرة التي جاءت لتخفف من الأعباء التي كانت مترتبة عليهم. 
وقال حسين مبارك عيضة المنهالي «القيادة الرشيدة لا تألو جهداً في الاهتمام بأبنائها المواطنين وتوفير المسكن الكريم والملائم لهم، إذ إن ذلك يعتبر من أولوياتها، فهي تسعى دائماً وأبداً من أجل استقرار المواطن وعزة الوطن».
وقال خليفة ضبيب سليمان الشامسي «لقد سعدت كثيراً بقرار الإعفاء من القروض السكنية»، لافتاً إلى أن الفرحة لا تقتصر على صاحب القرض فحسب، بل على جميع أفراد أسرته.
وعبّر محمد أحمد محمد الرئيسي عن بالغ شكره وتقديره وعرفانه للقيادة الرشيدة، على هذه القرارات التي تسعد المواطنين.
وقال سعيد عبدالله خميس العامري «إن قرار إعفاء المتقاعدين مما تبقى عليهم من أقساط القروض السكنية، أزاح هماً عن كاهلهم، وتعجز معه كلمات الشكر والتقدير والعرفان عن إيفاء القيادة الرشيدة حقهم من الشكر والامتنان». 
من ناحيته، قال مسعود مهدي هطيل الأحبابي «إن قرار إعفاء المتقاعدين من بقية أقساط القروض السكنية ليس شيئاً جديداً على قيادة عودت أبناءها على الخير والعطاء، ولا يسعني سوى الدعاء لهم بأن يجزيهم الله خير الجزاء، ولهم منا الدعاء والثناء على عظيم العطاء».
 وتضرع سالم ناصر الغيلاني الجنيبي للمولى عز وجل في هذه الأيام المباركة من شهر ذي الحجة بأن يطيل ويبارك في عمر القيادة الرشيدة، وأن يمن عليها بالصحة والعافية، وأن يكرمهم ويرفع قدرهم ومنزلتهم.
 ومن جهته، يقول محمد حليس راشد حليس الكتبي «تعجز الكلمات عن الشكر لعظيم الخير والعطاء من القيادة الرشيدة لأبنائها، فإننا محظوظون بقيادة رشيدة، تضع نصب أعينها وأولوياتها ابن الإمارات، لينعم ويعيش كريماً طيباً مرتاح البال في مسكن يجمع شمله مع أسرته».

أرض الخير
وقال مسفر حمد صالح الكندي الصيعري «إن الأماني لا تتحقق إلا في أرض إمارات الخير التي هي منبع الخير والعطاء للقاصي والداني»، مضيفاً أنه مهما فعلنا وقدمنا فلن نوفي القيادة الرشيدة حقها وقدرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©