الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رسائل العيد.. من الإمارات إلى العالم

رسائل العيد.. من الإمارات إلى العالم
30 يوليو 2020 01:17

العين (الاتحاد)

أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية، منصة افتراضية لتهاني العيد، حملت عنوان: «رسائل العيد من الإمارات إلى العالم»، تتيح الفرصة للمجتمع لتقديم التهاني والتبريكات بلغات العالم المختلفة في هذه المناسبة المباركة.
وتأتي هذه المبادرة، لتبرز التنوع الثقافي والتلاحم المجتمعي، الذي تمتاز به دولة الإمارات عن غيرها من دول العالم، ولاسيما أنها تحتضن أكثر من 200 جنسية، يعيشون في وئام وحب وتسامح، كما تعكس المبادرة أيضاً التزام المجتمع بالإجراءات الاحترازية، للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال استخدام المنصات الإلكترونية لمشاركة تهاني العيد. وقالت د. نضال محمد الطنيجي، المدير العام للدار: في هذه الظروف الاستثنائية، ومع توجيهات قيادتنا الرشيدة، باتباع الإجراءات الاحترازية، والتباعد الجسدي، والاحتفاء بأجواء العيد داخل المنزل، أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية جدارية إلكترونية، تمكن المواطنين والمقيمين من تقديم تهاني العيد لعائلاتهم وأصدقائهم في جميع أنحاء العالم بلغات متعددة، لتعكس التنوع الثقافي والتناغم الإنساني بين شعوب العالم وثقافاته.
وأضافت الطنيجي: ستتيح هذه الجدارية الفرصة لأفراد المجتمع لتقديم تهاني العيد من الإمارات إلى العالم بلغاتهم المختلفة، لتعكس التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقرّب التواصل بين الأفراد، لتؤكد مدى التزام المجتمع باتباع الإجراءات الاحترازية، بهدف مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©