الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«ياس ووتروورلد أبوظبي» ترحب مجدداً بمحبي المغامرات المائية

«ياس ووتروورلد أبوظبي»
4 أغسطس 2020 18:16

بدأت «ياس ووتروورلد أبوظبي» استقبال ضيوفها مجدداً، حيث سيتمكن محبو مدينة الألعاب المائية من الانضمام مجدداً إلى قضاء أوقات حافلة في رحلتهم المشوقة.
كانت «ياس ووتروورلد أبوظبي» قد افتتحت أبوابها، أمس الاثنين، حصرياً لحاملي البطاقات السنوية في بادرة شكر وامتنان لهم. وبدأت اعتباراً من اليوم 4 أغسطس 2020 استقبال الضيوف عبر الحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمدينة الألعاب المائية.
ورحبت شخصية مدينة الألعاب المائية المحبوبة «دانة» بالضيوف في سوق قرية الجوانة، حيث وزعت الهدايا التذكارية في أجواء من المرح والبهجة. وشاهد الضيوف عرضاً لافتاً لشلالات المياه والنوافير المتدفقة في «بحيرة أمواج» قبل استمتاعهم بحركات الأمواج المتتابعة في هذه التجربة المائية الفريدة. كذلك استمتع الضيوف بعرض «Brand New Day» الراقص الذي بدأ معه العد التنازلي للافتتاح الرسمي لمدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم.
وأعلنت «ياس ووتروورلد أبوظبي» عودة فعالية «موسم السيدات» المميزة لتوفر للسيدات أجواءً حماسية رائعة، وتمكنهم من خوض تجربة مفعمة بالمرح مع المنزلقات والألعاب المائية، والعديد من النشاطات الاحتفالية التي ستنظم كل يوم اثنين وخميس بدايةً من 6 أغسطس الجاري. 
كانت هذه الفعالية قد اختيرت بشكل رسمي كفعالية السيدات المفضلة في دولة الإمارات، بحسب تصويت الضيوف خلال حفل توزيع جوائز مجلة «واتس أون» 2019، وذلك لما توفره من مغامرات مائية حافلة في أجواء من الخصوصية التامة، حيث يمنع استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً في المكان.
واتخذت «ياس ووتروورلد أبوظبي» العديد من الإجراءات الاحترازية الإلزامية، مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف، بمن فيهم حاملو البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. 
ودعت مدينة الألعاب المائية الضيوف إلى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، والالتزام بالتباعد الجسدي والمسافات الآمنة، والمرور عبر الكاميرات الحرارية عند الدخول إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الإلكترونية في جميع المنافذ. وسيتم توفير كمامات مناسبة سريعة الجفاف للضيوف مجاناً عند الدخول.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©