الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الإمارات تتطوع» تطلق «.. من أجل لبنان»

«الإمارات تتطوع» تطلق «.. من أجل لبنان»
11 أغسطس 2020 01:54

أبوظبي  (الاتحاد) 

أطلقت حملة «الإمارات تتطوع»، مبادرة وطنية إنسانية عاجلة لمواطني ومقيمي الدولة تحت شعار «من الإمارات ومن أجل لبنان»، بالتعاون مع الجهات المختصة، في إطار التضامن ومساندة ودعم الشعب اللبناني الشقيق بعد انفجارات مرفأ بيروت، وتأثر العديد من الأسر ومنازلهم جراءه. ودعت الحملة المواطنين والمقيمين للتطوع لمساندة الأشقاء في لبنان، وذلك بالتسجيل في المنصة الوطنية للتطوع «متطوعين.امارات»، حيث تتضمن المهام الموكلة للمتطوعين في الفترة من 10 إلى 25 أغسطس، جمع وفرز المستلزمات المقدمة للشعب اللبناني الشقيق.
كما دعت المبادرة من أجل دعم إعمار لبنان جميع المتخصصين في مجال الهندسة من مواطنين ومقيمين للتطوع وتعزيز دورهم التخصصي في فرز مواد البناء اللازمة لإعادة إعمار لبنان، وتسريع إرسالها بالتنسيق مع الجهات المعنية والمتطوعين في لبنان في الفترة من 15 أغسطس إلى 12 سبتمبر. 
وستقدم المبادرة الدعم المتكامل والعاجل للشعب اللبناني الشقيق وفق الأولويات والاحتياجات الرئيسة كالمستلزمات الطبية والغذائية وغيرها من الضروريات العاجل توفيرها، حيث تتم المتابعة والتنسيق مع الجهات المعنية في دولة الإمارات ولبنان بأهم الاحتياجات التي تتطلب توفيرها بشكل عاجل للحد من أثر الظرف الراهن على المتضررين.
وتتيح «الإمارات تتطوع» للراغبين من مواطني ومقيمي الدولة في المشاركة بالتطوع، فرصة المبادرة بدعم ومساندة مختلف فئات المجتمع بالتطوع الميداني أو الافتراضي، وللراغبين في التطوع زيارة منصة «متطوعين.امارات» عبر الموقع الإلكتروني: www.volunteers.ae، أو عن طريق الاتصال بالرقم: VOLAE 800 (80086523)، وعبر البريد الإلكتروني:
 info@volunteers.ae.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©