الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

1.4 مليون معاملة لمركز اتصال «الموارد البشرية والتوطين»

1.4 مليون معاملة لمركز اتصال «الموارد البشرية والتوطين»
11 أغسطس 2020 01:52

دبي (وام)

 أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن مركز الاتصال/‏‏ 80060/‏‏ التابع لها أنجز مليوناً و467 ألفاً و591 معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بمليون و230 ألفاً و883 معاملة أنجزها خلال عام 2019 بزيادة بلغت 16%.
 كما قام المركز بالرد على مليون و259 ألفاً و550 اتصالاً من متعاملي الوزارة من أصحاب العمل والعاملين وفئات العمالة المساعدة خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بمليون و20 ألفاً و263 اتصالاً خلال نفس الفترة من 2019 بزيادة بلغت 19%.
 وأكدت عائشة بالحرفية وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمل أن مركز الاتصال والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع قدم جميع خدماته وفقاً لأعلى معايير الجودة والتميز في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للحد من تفشي فيروس «كوفيدـ 19».
ونوهت إلى أنه مراعاة للتنوع الثقافي بالدولة وفرت الوزارة خدمات المركز بـ 20 لغة منها 4 لغات أساسية و16 لغة فرعية، حيث بلغت نسبة المحادثات والخدمات المقدمة من خلال المركز وعبر القنوات المختلفة، باللغة العربية 39% والإنجليزية 37% والأوردو 17% و6% للغات أخرى.
 وفي ذات السياق استمر المركز في تقديم خدمة الدردشة والرد على البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث استطاع الموظفون تقديم الدعم اللازم للمتعاملين من خلال الرد على 25707 «بريد إلكتروني»، و110188 دردشة و6179 استفساراً خلال قنوات التواصل الاجتماعي.
 وحرصت الوزارة على توفير منصات «تواصل» ذكية ومبتكرة في مراكز السعادة التابعة لها ومراكز الخدمة المنتشرة على مستوى الدولة واستطاع مركز الاتصال من خلالها خدمة أكثر من 1268 متعاملاً خلال النصف الأول من 2020 مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.
 وتقدم الوزارة خدمات صوت المتعامل التي تحرص على إتاحة الفرصة للمتعاملين لتقديم مقترحاتهم وملاحظاتهم والتعبير عن آرائهم بكل شفافية، حيث تم الأخذ بالاعتبار كافة هذه الملاحظات والمقترحات التي بلغ عددها 66203 سجلات تنوعت ما بين الملاحظات والمقترحات ورسائل شكر من متعاملي الوزارة خلال النصف الأول لهذا العام.
 ووفر مركز اتصال وزارة الموارد البشرية والتوطين خدمة تقييم جودة الخدمات التي ترصد تقييم وآراء المتعاملين عن خدمات الوزارة عبر القنوات المختلفة ومراكز الخدمة وتعكس هذه النتائج بكل شفافية عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، حيث بلغ عدد التقييمات والآراء خلال النصف الأول ما يقارب 10734 تقييماً.
 وقدم المركز خدمات ذاتية للمتعاملين وبلغ عدد المستفيدين من الخدمات الذاتية خلال النصف الأول من العام الجاري بنظام الرد الآلي التفاعلي ما يزيد على 449136 معاملة خلال النصف الأول من 2020 مقارنة بـ 392946 معاملة خلال نفس الفترة من العام الماضي.
التوجيه الإلكتروني
 وفي مجال الإرشاد والتوجيه الإلكتروني استطاع الفريق الإشرافي بالمركز إنجاز 933 جلسة إرشادية للموظفين خلال أقل من 60 يوماً، ووفر المركز أدوات وتقنيات حديثة استهدفت تحفيز الموظفين على التعلم الذاتي المستمر، حيث بلغ إجمالي عدد مشاهدات التعليم ما يقارب 3000 مشاهدة تدريبية خلال 60 يوماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©