الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن جرش: الشباب يحملون طموحات الوطن للمستقبل

محمد بن جرش: الشباب يحملون طموحات الوطن للمستقبل
13 أغسطس 2020 01:34

أبوظبي (الاتحاد)

أكد المهندس محمد بن جرش الفلاسي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، أن الشباب يحملون طموحات الوطن للمستقبل، ويمتلكون الإرادة الحقيقية لإحداث التغيير الإيجابي، والتطور في كافة مجالات الحياة، وبتمكينهم يستطيع العالم استشراف مستقبل مزدهر لسائر البشرية.
وقال بمناسبة اليوم العالمي للشباب: «يتحلى الشباب في الإمارات والعالم بالقوة والإرادة والتصميم على النجاح، من أجل الارتقاء بمعيشتهم ومعيشة شعوبهم، ويحظى شباب دولة الإمارات على وجه الخصوص، بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة، التي لا تدخر جهداً في تسليحهم بالعلم والخبرات، وتمكينهم من النجاح في حياتهم العملية، وبما ينعكس على خلق جيل جديد من الكوادر والطاقات البشرية الهائلة، التي تستطيع إحداث قفزات ملموسة في مسيرة دولة الإمارات، وتعزيز مكانتها الرائدة، وتنافسيتها في كل المجالات».
وأضاف: «يشكل اليوم العالمي للشباب فرصةً لتجديد نظرتنا نحو الشباب، والعمل على توسيع دائرة مسؤوليتهم ومشاركتهم في الجهود التي تبذلها الدولة، وإعدادهم من الآن ليكونوا قادة المستقبل، من خلال تحديد التحديات الماثلة أمامنا، والعمل على إيجاد حلول لها على أرض الواقع، ويمتلك الشباب الإماراتي القدرة والإمكانيات اللازمة لإحداث تطور ملموس ونقلة نوعية في مختلف القطاعات الاقتصادية، وعلى رأسها قطاع الطاقة. ويحتضن القطاع في أبوظبي مجموعة من خيرة شباب الوطن من خبراء ومبتكرين، استطاعوا إحداث طفرة في مسيرة تحول الطاقة في الإمارة خلال السنوات الماضية. ونعول عليهم في تحقيق المزيد من النجاحات، التي نتطلع إلى أن تشكّل علامة فارقة في مسيرة تحول الطاقة في أبوظبي والإمارات والعالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©