السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تجارب تطوع» شباب الإمارات في جلسة حوارية

سعيد النظري
16 أغسطس 2020 01:35

 دبي (الاتحاد)

نظمت المؤسسة الاتحادية للشباب، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، جلسة حوارية افتراضية بعنوان: (تجربة تطوع شباب الإمارات خلال جائحة كوفيد- 19)، لتسليط الضوء على دور الشباب المهم في خدمة المجتمع، ودعم جهود الدولة بالتصدي لتداعيات انتشار فيروس (كوفيد- 19) في مختلف الميادين.
وشارك في الجلسة، عبيد راشد الحصان الشامسي، مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وسعيد محمد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، وحضرها عدد من الشباب والمتطوعين. 
وفي مداخلته أثناء الجلسة، قال سعيد النظري: «إن دور الشباب في ظل تداعيات جائحة (كوفيد- 19) كان مهماً، وأظهر بوضوح مدى المسؤولية، والحس الوطني الذي يتحلى به شباب دولة الإمارات، وذلك من خلال اهتمامهم وتوظيفهم لقدراتهم، وتسخير إمكاناتهم ومهاراتهم في خدمة المجتمع ودعم مختلف القطاعات». 
وأضاف: «تعلمنا من قيادتنا الرشيدة أن نصنع الإنجازات مهما كان حجم التحديات، وهو ما تجلى بوضوح من خلال إطلاق مسبار الأمل، وافتتاح المرحلة الأولى من محطة براكة للطاقة النووية السلمية بسواعد وهمة الشباب الإماراتي المبدع الذي يثبت للعالم يوماً تلو الآخر، بأن لا شيء بإمكانه أن يقف أمام مسيرته لتحقيق طموحاته وآماله».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©