السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

موظفو «المتحدة للطباعة» و«توزيع» يشاركون في تجارب لقاح «كورونا»

موظفو «المتحدة للطباعة» و«توزيع» يشاركون في تجارب لقاح «كورونا»
22 أغسطس 2020 00:37

أبوظبي (الاتحاد) 

شارك موظفو «المتحدة للطباعة والنشر»، و«توزيع»، في المرحلة الثالثة من تجارب لقاح فيروس «كوفيد- 19» غير النشط، ضمن حملة #لأجل_الإنسانية.
وأكد علي النعيمي المدير العام لشركة المتحدة للطباعة والنشر أن موظفي الشركة أبدوا رغبتهم في التطوع وتسابقوا لتسجيل أسمائهم ضمن المتطوعين في التجارب السريرية، إيماناً منهم بدورهم المجتمعي والإنساني.
وأعرب عن فخر واعتزاز الشركة بالمشاركة في الحملة وبتجاوب العمال وإدراكهم للبعد الإنساني، خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود للوصول إلى لقاح للفيروس، مشيراً إلى ما وجدوه من عناية ومتابعة مستمرة من المختصين.

  • علي النعيمي
    علي النعيمي

وأنشئت «المتحدة للطباعة والنشر» (UPP) في 2006 وهي تابعة لأبوظبي للإعلام، وواحدة من كبريات الشركات في الإمارات وتمتلك أفضل الطابعات المتقدمة تقنياً في المنطقة. 
وتعد (توزيع) واحدة من كبريات المؤسسات المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة، حيث تشمل خدماتها اللوجستية خدمات التوزيع والتوصيل والنشر والتسويق والتحصيل وخدمة المتعاملين.
وكانت قد بدأت في الدولة التجارب السريرية للقاح المحتمل للفيروس، حيث سيتم إجراء التجارب على 15 ألف متطوع من الرجال والنساء من مختلف الجنسيات. وتأتي التجارب السريرية العالمية للمرحلة الثالثة من اللقاح نتيجة جهود التعاون التي تحتضنها أبوظبي في إطار التزام حكومة الإمارات والهيئات الصحية بإيجاد علاج لفيروس كورونا المستجد، وتتم تحت إشراف وتوجيه الدائرة وشركة (صحة).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©