الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كيوا كيرين» اليابانية للأدوية تفتح مكتباً إقليمياً في دبي

أمين حسين الأميري
23 أغسطس 2020 00:27

دبي (الاتحاد)

افتتح الدكتور أمين حسين الأميري، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الصحة العامة والتراخيص، في مدينة دبي الطبية، المقر الإقليمي العلمي الجديد لشركة «كيوا كيرين» اليابانية المتخصصة في مجال أمراض الكلى والأورام والمناعة، ليرتفع عدد المكاتب العلمية في الدولة إلى (78)، بالتزامن مع توقعات بوصولها إلى 85 مكتباً بنهاية العام 2021.
وحضر الافتتاح وأكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني في الدولة، وتوشيفومي ميكاياما مدير مجلس إدارة شركة كيوا كيرين، و د. رمضان البلوشي المدير التنفيذي لمدينة دبي الطبية، وعبدول موليك رئيس الأسواق العالمية للشركة، وعدد من المسؤولين في الوزارة. 
وأشار الأميري إلى أن دولة الإمارات تمثل وجهة مثالية للشركات الدوائية العالمية، بهدف تشغيل وإدارة عملياتها عبر المنطقة، نظراً لما تتمتع به من بنية تحتية تجارية قوية، بالإضافة إلى التسهيلات التنظيمية التي توفرها للشركات والتي ساهمت في إيجاد حزمة فرص استثمارية جاذبة للشركات الدوائية، وخلقت أجواء تنافسية لها، مشيراً إلى أن افتتاح شركة «كيوا كيرين» مكتبها الإقليمي في دولة الإمارات يفتح العديد من الفرص أمام شركات الأدوية اليابانية للاستثمار في الإمارات والمنطقة، وأن الشركات العالمية التي تتواجد في الإمارات تقوم بدعم قرابة 41 دولة وإمدادها بالأدوية من مخازنها اللوجستية في دبي بالتحديد.
ومن جهته، قال توشيفومي ميكاياما: إن لنا، كشركة دواء عالمية، دوراً ومسؤولية تجاه إنقاذ حياة المرضى وتحسين جودة حياتهم. إن إطلاق عمليات الشركة في الإمارات العربية المتحدة يعكس صورة جهود التوسع العالمية التي تبذلها الشركة، والتي تهدف إلى تسخير طاقاتها في خلق قيمة جديدة ضرورية للنمو المستدام، مؤكداً التزام الشركة الراسخ بالاستثمار في الدولة والمنطقة، وحرصها على تطوير شراكة قوية مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال نقل الخبرات والابتكارات، في العديد من المجالات العلاجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©