السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مريم المهيري: فخر الوطن

مريم المهيري: فخر الوطن
28 أغسطس 2020 01:21

دبي (الاتحاد)

أكدت معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة الدولة للأمن الغذائي والمائي إن دولة الإمارات تمتلك نموذجاً عالمياً ملهماً ورائداً في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في كل المجالات وإتاحة المجال لها للتطور والمساهمة في مسيرة البناء والتنمية.
وقالت معاليها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «إن تمكين المرأة هو  نهج غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وفر للمرأة كافة السبل والممكنات للتطور والتسلح بالعلم والمعرفة لخدمة وطنها ومجتمعها. وفي ظل القيادة الرشيدة، تتمتع المرأة الإماراتية بكافة الإمكانات التي تؤهلها للمشاركة في قيادة مسيرة الوطن والتخطيط لمستقبله وتعزيز مكانته على كل الصعد».
وأضافت معاليها: «إن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية من أجل تمكين المرأة باتت علامة فارقة في مسيرة تمكين المرأة في الإمارات والمنطقة والعالم، فبفضل جهود سموها أصبحت المرأة الإماراتية نموذجاً ملهماً لنساء العالم، اللاتي استطعن خلال زمن قياسي من تحقيق إنجازات ونجاحات في كافة المجالات. وفي يومها، أقول لكل امرأة إماراتية، أنتِ فخر الوطن، وبهمتك وعطائك تصنعين التاريخ والمستقبل وتمهدي الطريق أمام الأجيال القادمة في مسيرتهم نحو تحقيق المزيد من التنمية والرخاء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©