السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

راشد بن حميد النعيمي: مصدر فخر

راشد بن حميد النعيمي: مصدر فخر
28 أغسطس 2020 01:21

عجمان (وام)

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المرأة الإماراتية مصدر فخر لنا، ومثال للتفوق والتميز والعطاء يحتذى لأجيال المستقبل، ونشعر بعظيم الاعتزاز بالدور المرموق للمرأة في الإمارات في دفع مسيرة المجتمع، ونحتفي في هذا اليوم بإنجازاتها الواضحة في شتى المجالات، والداعمة لجهود التنمية ونهضة الإمارات.
وقال في كلمة بالمناسبة: لا شك بأنّ المرأة جزءٌ لا يتجزأ من المجتمع، وشريكٌ أساسي في بناء أي دولةٍ في العالم، وأن دعم المرأة هو دعمٌ لركائز الدولة في كافة النواحي، فهي بمثابة حجر الأساس اللازم، لتحقيق النجاحات في مختلف المجالات والأصعدة.
وأوضح، أن المرأة الإماراتية لعبت قبل تأسيس دولة الإمارات، وبعدها دوراً حيوياً في عملية البناء والتطوير، حيث كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، يؤمن بقدرات المرأة وأهمية دورها في عملية البناء والتنمية، فكان القائد المؤسس الداعم الأول للمرأة في دولة الإمارات.  وبين أن القيادة الرشيدة سارت على نهج الوالد المؤسس، وحرصت على تقديم الدعم للمرأة الإماراتية، لتمكينها وتعزيز دورها في مسيرة التنمية التي تشهدها الإمارات.
وقال: أثبتت المرأة الإماراتية حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل، وأصبحت المرأة الإماراتية شريكاً أساسياً في التنمية المستدامة وعنصراً رئيسياً لتحقيق رؤية الدولة، كما شكل حضورها في قطاعات علوم الفضاء والتكنولوجيا والهندسة والطب عاملاً هاماً للمضي قدماً بخطى واثقة، في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق الأهداف التنموية، وقد سطرت المرأة الإماراتية قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل، وأثبتت أنها على قدر عال من الكفاءة والمسؤولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©