الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

هالة الزرقاني: تعزيز القدرات والأفكار

هالة الزرقاني
29 أغسطس 2020 02:28

أبوظبي (وام)

قالت هالة الزرقاني أول مهندسة إماراتية تنضم إلى شركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط:«إن القيادة الرشيدة منحت بنات الإمارات كل الوسائل والإمكانات المتوفرة، ومكّنت المرأة من مشاركة الرجل في جميع مجالات العمل لتكون المرأة بذلك شريكاً أساسياً في بناء الدولة وتطورها إذ يكمن دورنا كنساء إماراتيات في إضفاء القيمة، وتعزيز التنوع في القدرات والأفكار».
وأضافت الزرقاني التي تعمل مهندسة رئيسة للمشاريع في مركز الابتكار والحلول الأمنية في لوكهيد مارتن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «إن اهتمامها بهندسة الطيران، هو الذي قادها إلى شركة لوكهيد مارتن التي حصلت فيها على توجيه من أفضل المهندسين والعلماء».
وتابعت: «لطالما كانت الإمارات نموذجاً رائداً في تمكين المرأة، وتعزيز المساواة بين الجنسين وقد حصلت المرأة الإماراتية على دعم وطني قوي ساهم في تعزيز نجاحها في مختلف المجالات».
وقالت الزرقاني: إن برنامج تحليل العمليات يعد أحد أهم المشاريع التي عملت عليها وأكثرها تحدياً إذ يركز المشروع على التحليل الدفاعي التنبؤي وتطوير السيناريوهات. وأضافت: «كنت محظوظة بالمشاركة في دورة حياة المشروع كاملة من البداية إلى المخرجات النهائية، وقد أتاح لي المشروع فرصة العمل مع بعض من أبرز خبراء القطاع، واستعراض جهودي وعملي أمام المسؤولين التنفيذيين خلال فعالية عامة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©