الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نورة الكعبي تكرم داعمي طلبة جامعة زايد

نورة الكعبي تكرم داعمي طلبة جامعة زايد
30 أغسطس 2020 00:48

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، رئيسة جامعة زايد، الجهات والمؤسسات المانحة، التي ساهمت في دعم طلبة الجامعة خلال العام الدراسي 2019/‏2020، وذلك في حفل افتراضي، عبر تقنية الاتصال المرئي.
 وقالت معاليها، في كلمة ألقتها في الحفل: إن جامعة زايد حققت العديد من الإنجازات، على صعيد دورها في تطوير وانتشار المعرفة، ومن وحي رسالتها كأداة من أدوات تحديث التأهيل الأكاديمي، وسعت دائماً إلى توسيع نطاق المشاركة مع المجتمع المحلي، عبر العديد من المبادرات، التي تأتي تحت عنوان تعزيز رسالة التكامل المجتمعي في الدولة.
وعبرت معاليها، عن حرصها على استدامة جامعة زايد كصرحٍ أكاديمي نوعي، يُساهم في تأهيل أجيال الريادة، لينضموا بتمكُن واقتدار إلى مختلف مواقع المسؤولية الوطنية خدمةً لمسيرة بلادنا نحو التنافسية، وكما أرادَ لها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيبَ الله ثراه»، والذي نتشّرفُ بأنْ تحملَ الجامعة اسمه الكريم.
وأشارت في كلمتها للمانحين إلى تلك الروح العظيمة من الالتزام بقيّم التكامل، والمشاركة التي وجدتها جامعة زايد، حينما استدعت مواجهة آثار الجائحة العابرة لـ «كوفيد 19»، تحدي توفير الأجهزة التعليمية الداعمة لبيئة التعليم عن بُعد، مشيدة بمرونة الاستجابة من طرف مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مفهوم الشراكة الحقيقية. 
وشملت قائمة المكرمين الذين دعموا مسيرة الجامعة، بالإضافة إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية كلاً من صندوق الزكاة، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، جمعية بيت الخير، مؤسسة آل مكتوم، مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، ومريم عبيد محمد عبد الله الحلو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©