الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الصحـة»: 398 حالة شفاء من «كورونا»

«الصحـة»: 398 حالة شفاء من «كورونا»
31 أغسطس 2020 01:08

أبوظبي (وام)

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن إجرائها 87.955 فحصاً جديداً لفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطة الوزارة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر المصابين بالفيروس والمخالطين لهم وعزلهم.
وأعلنت الوزارة، عن شفاء 398 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 60.600 حالة.
وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة، وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى الدولة، في الكشف عن 362 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 69.690 حالة.
كما أعلنت الوزارة عن وفاة 3 مصابين، وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 382 حالة.
وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.. مهيبة بأفراد المجتمع إلى التعاون مع الجهات الصحية، والتقيد بالتعليمات، والالتزام بالتباعد الجسدي، ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

فتح مساجد «الصناعية» بدبي
أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عن رفع تعليق الصلاة في المساجد في المناطق الصناعية والمدن العمالية بالإمارة بطاقة استيعابية لا تتجاوز 30% بدءاً من صلاة فجر أمس على أن يستمر تعليق صلاة الجمعة في المساجد حتى إشعار آخر.
وجاء قرار الافتتاح بعد وضع مجموعة من الضوابط والإجراءات الواجب اتباعها من مرتادي المساجد، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن العودة التدريجية لرفع تعليق الصلاة في المساجد بإمارة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©