الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تمديد استقبال المشاركات في «حاضنة معاً»

تمديد استقبال المشاركات في «حاضنة معاً»
31 أغسطس 2020 01:09

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، عن تمديد فترة التسجيل والمشاركة في الدورة الثالثة لحاضنة معاً الاجتماعية حتى 12 سبتمبر المقبل، والتي تهدف لإيجاد الحلول المبتكرة لتعزيز التماسك الأسري والتآلف بين أفراد العائلات في أبوظبي، حيث يتواصل تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.
وستعمل الهيئة على اختيار الفرق المتأهلة وفقاً لمقاييس دقيقة، كما ستوفر الدعم لـ10 مشاريع فائزة عبر توفير برنامج تدريبي مدته 90 يوماً لصقل مهاراتهم ومساعدتهم على تنمية أفكارهم المبتكرة لتصبح مشاريع مستدامة تعزز منظومة القيم والثقافة الداعمة للتماسك الأسري من أجل بناء أسرة مستقرة.
 وستقدم هيئة معاً أكثر من مليوني درهم لتمويل المشاريع الفائزة في الدورة الثالثة، لاستثمارها بتوفير الموارد الأساسية اللازمة من مساحات العمل والتدريب والتوجيه، تحت إشراف نخبة من المختصين في مجال الأعمال والاستثمار.
وحققت حاضنة معاً الاجتماعية نجاحاً باهراً خلال الدورتين السابقتين اللتين ركزتا على أصحاب الهمم وتعزيز الصحة النفسية، وتسعى بدورتها الثالثة لإيجاد حلول مبتكرة لتعزيز التماسك الأسري في إمارة أبوظبي. 
وتم إنشاء حاضنة معاً الاجتماعية انطلاقاً من التزام هيئة معاً، بتعزيز دور المؤسسات الاجتماعية والجمعيات غير الربحية وتمكينها من المشاركة في بناء مجتمع أبوظبي، حيث تعمل الحاضنة الاجتماعية على تمكين الابتكار الاجتماعي وتطوير ريادة الأعمال عبر احتضان دورات تنافسية، لتشجيع روّاد الأعمال الاجتماعيين الموهوبين والمبدعين، والراغبين في خدمة المجتمع على إيجاد حلول مبتكرة تنعكس بشكل إيجابي على حياة سكان الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©