الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مبادلة» تطلق حزمة حلول لخدمات الصحة المهنية

«مبادلة» تطلق حزمة حلول لخدمات الصحة المهنية
2 سبتمبر 2020 01:01

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مبادلة للرعاية الصحية عن إطلاق حزمة متكاملة ومبتكرة من خدمات الصحة المهنية والاختبارات، لمساعدة الشركات على ضمان عودة موظفيها إلى أعمالهم بأكثر الطرق أماناً وسلاسة، تزامناً مع تخفيف القيود المتعلقة بالصحة العامة.
 وقال حسن جاسم النويس، نائب أول رئيس مبادلة للرعاية الصحية: «قدّم المختبر المرجعي الوطني، ومركز العاصمة للفحص الصحي، ومستشفى هيلث بوينت، وأمانة للرعاية الصحية، منذ بداية تفشي جائحة كوفيد- 19، مبادرات استباقية، ومساهمات فعالة، كان لها بالغ الأثر في مساندة الحكومة ودعم الاقتصاد المحلي، من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات الرعاية الصحية بشكل فوري لجميع أفراد المجتمع. ولم تتوقف المساهمات عند هذا الحد، حيث واصلت هذه المرافق وضع الخطط والأنظمة الكفيلة بضمان استمرارية الدعم وتطوير حلول طويلة الأجل، والتي بدأنا بتفعيلها الآن».
  وأوضح النويس أن هذا التعاون يجسّد أهمية النهج التكاملي الذي تبنته وتميزت به مرافق مبادلة للرعاية الصحية منذ سنوات، والذي يرتكز على تسخير نقاط القوة التي يتمتع بها كل مرفق لتطوير مجموعة من الحلول والخدمات الأكثر شمولاً، التي يمكنها إحداث فرق حقيقي في مجتمعنا واقتصادنا. لافتاً إلى أنه يمكن تصميم حزمة حلول الصحة المهنية بما يتناسب مع متطلبات الشركات والمؤسسات، لتزويدها بحلول متقدمة وشاملة، تجمع ما بين الاختبارات والتحاليل وبرامج الدعم والتدريب اللازمة، بما يضمن عودة الموظفين إلى العمل بشكل آمن وأكثر فعالية وكفاءة، ومواصلة الرصد والمراقبة للحد من فرص تعرضهم للإصابة بالأمراض.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©