الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إحالة «حفل زفاف مخالف» إلى نيابة «الطوارئ»

إحالة «حفل زفاف مخالف» إلى نيابة «الطوارئ»
11 سبتمبر 2020 01:19

أبوظبي (الاتحاد)

ضبطت شرطة أبوظبي حفل زفاف في منزل مخالف لقرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار من مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، المتعلقة بضبط المخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات للحد من انتشار الفيروس، وهي مخالفة منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة والخاصة أو التجمع أو التواجد في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة أو العزب 10000 عشرة آلاف درهم لمن قام بالدعوة أو التنظيم و5000 خمسة آلاف درهم لكل من شارك. 
وتم إحالة المعرس ووالده ووالد العروس إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث واتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المتواجدين والمشاركين في حفل الزفاف. 
وأهابت شرطة أبوظبي بضرورة الالتزام بقرارات النائب العام بـ«التباعد الجسدي» والابتعاد عن «التجمعات العائلية» والتقيد بالتعليمات الوقائية تجنبًا لانتشار عدوى فيروس كورونا مؤكدة على أهمية مراعاة كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة. 
وناشدت الجمهور التعاون في الإبلاغ عن أية تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وسرعة التواصل مع (خدمة أمان) على الرقم المجاني 8002626 والرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني Aman@adpolice.gov.ae حفاظًا على سلامة جميع أفراد المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©