الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قائد شرطة رأس الخيمة يدشن المركز الميداني للأزمات

علي عبد الله بن علوان خلال تدشين المركز ( من المصدر)
5 أكتوبر 2020 02:03

رأس الخيمة ( الاتحاد)

دشن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي المركز الميداني المتنقل لإدارة الأحداث والأزمات الطارئة ميدانياً، والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الإمارة.
جاء ذلك بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والمدراء العامين وبحضور المهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة ومنذر بن شكر الزعابي مدير عام دائرة البلدية في رأس الخيمة وفلاح محمد الحرش مدير مركز الطوارئ والأزمات والكوارث برأس الخيمة والدكتور سيف محمد الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية برأس الخيمة.
وأكد اللواء النعيمي أن المركز المتنقل المجهز بأحداث التقنيات والأنظمة الذكية ووسائل الاتصال والتواصل والمراقبة والتحكم والسيطرة عن بعد بالإضافة إلى قاعة اجتماعات تتسع لعدد 19 شخصاً تمثل إضافة نوعية جديدة لأسطول آليات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مشيراً إلى أن الآلية الجديدة تعتبر أحد أهم القدرات الشرطية للتعامل مع الأحداث والأزمات في الميدان بصورة تسهم في تعزيز سرعة الاستجابة بكفاءة وفاعلية.
من جهته أفاد العقيد ركن يوسف سالم بن يعقوب مدير إدارة المهام الخاصة رئيس فريق تجهيز المركز الميداني المتنقل أن المركز يعمل على المستوى الاستراتيجي والعملياتي بشكل عال يسهم في تعزيز عمليات التدريب وإجراء السيناريوهات بطرق مبتكرة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©